انا اعاني من نحافة وهل شوفان يزيد وزن و كيف اتناوله قبل اكل او بعد اكل لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي الفيتامينات المتعددة وقومي بفحص هرمونات الغدة الدرقية ومارسي رياضة المقاومة، الشوفان لا يساعد في زيادة الوزن لانه سيشعرك بالشبع لفترات طويلة لكن اذا اردت تناوله بشكل طبيعي فهو جيد على وجبة رئيسية 1 2017-11-08 06:33:59
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية