هل الحلبه تؤثر على الخصوبه سلبا لدى العزباء
سلام عليكم ،، انا اعاني من نحافه بس مب شديده وودي اني اسمن شوي يعني يمتلي جسمي ابي ازيد من 5 ل 6 كيلوات فقط وابي استخدم الحلبه بس هل هي تؤثر على الخصوبه سلباً وكم مره اخذها وكم اسبوع عشان تبين النتيجه يعني واذا مل فيها شي ابي استعملها اني اطحنها واحطها مع حليب مغلي وسكر واشربه قبل النوم فقط ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
لا مانع من تناول الحلبة . علما بأن للنحافة اسباب عديدة و لا بد من التقييم الصحي و التغذوي لمعرفة السبب و عليه يتسنى إعطاء النصيحة المناسبة 0 2023-05-07 20:59:55
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية