انا اعاني من نحافه شديدة حيث ووزني كيلو طولي وزني لايتغير الا بنسبه قل
أنا اعاني من نحافه شديدة حيث عمري 23 سنه ووزني 37 كيلو طولي 155 وزني لايتغير ألا بنسبه قليله غرامات أريد طريقه لزياده وزني مع العلم ليس لدي شهية عملت بعض التحاليل للغده تبين انها سليمه ، هل إعيد أجراء التحاليل؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك تناول حقن ديكاديرابولين لزيادة وزنك ويمكن ايجادها في الصيدليات الرئيسية ، واذا لم تجديها فإليكي هذا النظام لزيادة الوزن : عليك بتناول المواد الدسمة مثل الرز بالسمنة البلدية الجاتوهات والاكثار من تناول زيت الزيتون المكسرات (اللوز والبندق والكاتشووفستق العبيد ) والعسل وهناك مرطبانات تركية عسل بالمكسرات والمربيات وخاصة مربى التين والمشمش والدراق واللحم المدهن والبيض مقلي بالزبدة أو السمنة ، والمهلبية والكبدة ومن الفواكه التين والعنب والمشمش والزبيب والموز والتمر، والأفوكادو ، وفوق هذا هناك مستحضرات جاهزة على شكل بودرة او ابر غنية بالبروتينات والدهون والسكريات تستخدم لزيادة الوزن ويستخدمها متدربو كمال الأجسام مثل : :سوستاجين بودرة غنية بالبروتينات والدهون والكربوهيدرات وكذلك بودرة أوبتيفورم . والمكملات لكمال الأجسام Massive whey Gainer .& Pro complex Gainer .. Serious Mass . وهنلك أيضا دواء على شكل ابر اسمه ديكاديورابولين 0 2010-11-16 20:24:31
طاقم الطبي