انا اعاني من نحافه شديده واجريت التحاليل كلها سليمه الحمدلله ، والان استعمل شراب سوبر ويت اون هل هو يزيد الوزن بشكل صحي وهل فعلا الدهون الموجوده في الشراب صحيه؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم هذا الشراب يزيد الوزن بشكل صحي، لكن يجب أن يصاحب ذلك أيضا اتباع نظام غذائي صحي وشامل للمجموعات الخمسة في كل وجبة ( النشويات، اللحوم، الألبان، الفاكهة والخضار) والتركيز على تناول أغذية عالية بالسعرات والعناصر الغذائية لزيادة الوزن بشكل صحي كالتمر والعسل والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية والدبس والقشطة 0 2018-02-28 11:34:40
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية