انا اعاني من نقص في الحديد اجريت فحوصات و تحاليل الدم ولم يظهر شيئعند
السلام عليكم . أنا أعاني من نقص في الحديد أجريت فحوصات و تحاليل الدم ولم يظهر شيئ.عند تناول الدواء يرتفع وعندما أقطعه ينخفض.ما هي الاسباب و شكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
قد تكون هناك اسباب لم تتابع مثل الثلاسيميا او نقص غذاء او اي سبب للنقص داخلي نامل منك المتابعه والحرص على الغذاء السليم ان كانت الامور الطبية مطمنة 1 2018-09-25 12:15:12
الدكتور هتان جمال الدين
طب الاسرة