انا اعاني من نقص في الشهية هل من حل لي هل ادوية تساعد في فتح الشهية عن
انا فتاة عمري 23سنة اعاني من نقص في الشهية هل من حل لي هل هناك ادوية تساعد في فتح الشهية عندي
إجابات الأطباء على السؤال
فقد الشهية قد يكون سببه نقص احد الفيتامينات او التوتر او الضغط النفسي، لذا يجب عمل فحص دم للتأكد من عدم وجود نقص ، واذا كانا لسبب ضغط نفسي فيفضل محاولة الابتعاد عن التوتر واسباب الضغط ، فاتح الشهية الطبيعي هو تناول الطعام بكميات قليلة و اكثار الوجبات فقط وهذا يضمن تناول الفيتامينات و المعادن من مصادرها الطبيعية 0 2016-01-24 10:56:45
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية