انا اعاني من نقص كثيف في الوزن كان وزني خلال مده اقصاها شهرين اصبح وزن
انا اعاني من نقص كثيف في الوزن عمري 25 كان وزني 65 خلال مده أقصاها شهرين أصبح وزني 45
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بإجراء التحاليل اللازمة للتأكد من أنك لا تعاني من سبب مرضي أدى إلى نقصان الوزن بهذا الشكل. وينصح بتناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية لزيادة الوزن بشكل صحي. بالإضافة إلى تناول الطعام من المجموعات الخمسة بكميات كافية يومياََ، وعمل رياضة خفيفة لتحسين الشهية وبناء العضلات. 0 2016-02-13 11:10:07
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية