انا اعاني من نقصان الوزن ولا استطيع زيادة وزني مهما فعلت فلقد زدت كمية
السلام عليكم انا اعاني من نقصان الوزن ولا استطيع زيادة وزني مهما فعلت فلقد زدت كمية الطعام الذي في عدد كبير من الحريرات دون فائدة ماذا افعل ساعدوني ارجوكم
إجابات الأطباء على السؤال
يجب التوجه الى اختصاصي التغذية والتوجه الى الطبيب لعمل فحوصات الغدة الدرقية 0 2017-03-09 20:05:16
طاقم الطبي