انا اعاني من وزن زائد وهوه تقريبا وطولي جسمي سابقا كان يتقبل الريجيمات
انا اعاني من وزن زائد وهوه تقريبا 110 وطولي 177 جسمي سابقا كان يتقبل الريجيمات وأستطيع التحكوم بجسمي من حيث الوزن لكن لأن لم يعد يتقبل جسمي ايه نوع ريجيم فما السبب وما الحل
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك اما لكثرة الحميات الخاطئة التي كنتي تتبعيها مثل الحرمان ومن ثم العودة لنفس الاكل سابقا مرارا وتكرارا مما يؤدي الى مقاومة الجسم وخربطة في عملية الحرق او ممكن بسبب كسل في الغدة الدرقية عليك بعمل فحوصات طبية للتاكد من عدم وجود اي مشاكل صحية 0 2016-02-18 09:52:11
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية