انا اعاني نحافة شديده وزني كيلو و هل ابرمفيده في حالتي ام لا واين اجده
انا فتاه اعاني نحافة شديده وزني33 كيلو وعمري32سنه هل ابرمفيده في حالتي ام لا واين اجدها (المينابولين)، و(الديورابولين)، و(الديكاديورابولين),
إجابات الأطباء على السؤال
حالتك تستدعي الفحص السريري لمعرفة سبب النحافة لديك , لابد من فحص دم شامل , وظائف الغدة الدرقية وفيتامين د وفيتامين ب12 والحديد . من الضروري استشارة اخصائي هضمية وكبد , لابد من تشخيص الحالة ومعرفة السبب قبل اخذ اي دواء 1 2014-12-25 21:14:09
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل