انا اعانيمن النحافة مع اني اتمتع بصحة جيدة امارس الرياضة الوزن و الطول
انا شاب عمري 29سنة اعانيمن النحافة مع اني اتمتع بصحة جيدة امارس الرياضة الوزن 54 و الطول 171 مادا تنصحوني و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
كم طولك وكم وزنك 2 2015-04-03 05:14:49
الصيدلاني محمود كمال
صيدلاني
كم طولك وكم وزنك