انا اعاوني من الكرش والوزن الزايد وجربت المشي في اليوم نص ساعه الي ساع
سلام عليكم انا اعاوني من الكرش،والوزن الزايد وجربت المشي في اليوم نص ساعه الي ساعه وباكل وجبه في اليوم ولي قرابت الشهر ونص مافي تحسن وشكرآ
إجابات الأطباء على السؤال
تناول وجبة واحدة في اليوم يقلل من عملية الحرق لديك ،يجب اتباع نظام غذائي مناسب ومتوازن بإشراف أخصائي تغذية، والإستمرار على ممارسة الرياضة 1 2015-05-18 13:39:20
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية