انا اعشق الارز بجميع انواعه و اخفف من وزني ماذا افعل ان اكله مرتين فال
انا اعشق الارز بجميع انواعه واريد ان اخفف من وزني ماذا افعل هل يمكن ان اكله مرتين فالاسبوع باي كميه ؟ وانا لا اتبع نظام ولاكن مبتعده عن الدهون والسكريات جدا والعيش ايضا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... عليك باتباع نظام غذائي صحي متزن يحتوي على جميع العناصر الغذائية مثل النشويات والبروتين والفواكه والخضار عليك بزيادة المجهود الحركة وتخصيص وقت للرياضة لضمان خسارة الدهون عليك بتقليل الحلويات والدهون والوجبات السريعة , عزيزتي فقدان الوزن لا يكون بوقت محدد وتناول شي محدد بل هو تغيير لنمط حياتك لمدى الحياة وتذكري ان اسلوب الحرمان والتجويع لفقدان الوزن شئ خاطئ. اما بالنسبة لمنطقة البطن والارداف يفضل تركيز الرياضة وعمل تمارين البطن و زيادة النشاط البدني مثل تمارين طلوع ونزول الدرج فهو مفيد لحرق الدهون او نط الحبلة ممكن ان تمارسي الرياضة داخل المنزل ولسد الشهية اشربي 2-3 لتر ماء يوميا 1 2016-02-25 06:06:24
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية