انا اعمل على اقاص الوزن وبناء عضلات وزني كجم الطول سم هل استخدام البرو
السلام عليكم انا اعمل على اقاص الوزن وبناء عضلات عمري 35 وزني 77 كجم الطول 176سم السؤال. هل استخدام البروتين كمكمل غذائي له ضرر ؟ وإذاكان لا مانوع البروتين المناسب ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الإفراط في تناول البروتين يسبب عبيء علي الكلي لذا عليك بزيادة البروتين بشكل طبيعي مثلا إضافة إلى يومك الغذائي بيضه مع كوب حليب مع قطعه لحم إضافية أفضل من تناول البودر 0 2017-12-12 06:13:29
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية