انا اعمل نظام غذائي وممارسة الرياضه واخذ AB slim للتنحيف و هل ab slim
انا اعمل نظام غذائي وممارسة الرياضه .. واخذ AB slim للتنحيف ..وسوالي هل ab slim منتج جيد للتنحيف
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عدم استخدام ادوية لانها خطر على الجسم ينصح بعمل نظام غذائي متوازن مع تقليل كمية للدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة كمية الخضروات والفاكهة 0 2018-05-17 18:51:13
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي