انا اعني من نحافة شديدة رقم اني بكل كتير وبخد فيتمين سويت تحليا جهز هض
مرحبا انا اعني من نحافة شديدة رقم اني بكل كتير وبخد فيتمين سويت تحليا جهز هضمي وغدد طلعو سليمين بس في زيادت بل احمضات بدم هل هي ممكن تكون السبب لهنحفت وجزاك الله خير
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل. بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة على كوب لبن وتناول الفاكهة مثل العنب 0 2018-02-16 13:18:04
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي