انا اعني من نحافة شديدة وليس لدي مشاكل صحية والحمدو لله الا انا وزني ل
السلام عليكم انا اعني من نحافة شديدة وليس لدي مشاكل صحية والحمدو لله الا انا وزني لا يزيد اريد ان تنصحوني بدواء من فضلكم انا وزني46 وطولي1،62 جزاكم الله خيرا
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي هل قمتي بفحص نشاط الغده الدرقيه. ؟ ف النحافه قد تكون وراثه ولكن زوري الطبيب لصرف مكملات أو فاتح شهيه لمساعدتك لكسب الوزن 0 2017-01-27 18:47:44
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية