انا افعل رجيم واشتريت لبن وثم لا حظت انه ليس مكتوب به قليل الدسم او كامل الدسم كيف اعرف انوع دسم هذا البن مع العلم مكتوب فيه معلومات غذائيه لمئه مله يتضمن السعرات و الفتمينات
إجابات الأطباء على السؤال
من خلال قراءة كمية الدهون التي يحتويها اللبن ،، اذا كان خالي الدسم فإنه لن يحتوي على دهون ، اذا كان قليل الدسم فسيحتوي من بين 1غم الى 3غم دهن في ال 100 مل 0 2016-01-28 11:46:29
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية