انا اقوم بعمل رجيم والتزم به جيدا ولكن ياتي يوم في الاسبوع يصبح عندي ش
السلام عليكم ..انا اقوم بعمل رجيم والتزم به جيدا ولكن يأتي يوم في الاسبوع يصبح عندي شراهة في الطعام واتناول اي شيئ وبأي كمية ثم اعود للاتزام من اليوم التالي ما هو السبب والحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عليكم السلام السبب أن الريجيم غير مناسب لاحتياجاتك وأقل من المتطلبات الأساسية للجسم الحل عمل نظام غذائي سليم مناسب للسن والحالة الصحية لكى 1 2017-11-04 08:52:22
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي