انا اكل كتير كتير ماتمر دقيقة بدون مااكل بس بدون فايدة ما ادخل كتير الى المرحاض ووزني 40 بس اكلت كل الحبوب بدون فايدة بليز فدوني بشيء ولله ماليت هيك
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اجراء فحوصات طبية تشمل هرمونات الغذة الدرقية و هرمونات النمو و الزنك واليود قبل اي اجراء اخر فقد يكون السبب نتيجة نقص عناصر غذائية معينة تؤثر على استقلاب تلك الهرمونات مما يؤدي لهذه الحالة و التي يصعب حلها بتناول كميات كبيرة من الطعام. 1 2015-06-21 15:12:12
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية