انا اكل كثير جدا ولكن لايزيد وزنى انا طولي ووزنى كيلو اريد حل لعدم الز
انا اكل كثير جدا ولكن لايزيد وزنى انا طولي 186 ووزنى 79 كيلو اريد حل لعدم الزيادة وهل السبب من ان سرعة الحرق عندى عاليه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اسباب عدم زيادة الوزن كثيرة منها النشاط المفرط للغدة الدرقية (الذي يزيد من سرعة الحرق) او فقر الدم , او ربما يكون ببساطة ان الاغذية التي تتناولها هي اغذية منخفضة الطاقة ولا تغطي احتياجاتك اليومية من الطاقة . لحل المشكلة يجب اولا تحديد السبب لذلك انصحك بزيارة اخصائي تغذية لتقييم وضعك التغذوي واعطاءك الارشادات المناسبة. 1 2017-09-11 10:31:56
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية