انا اكل كثير في الفطور والغداء بالذات أكل أكل كثير جداً ولكن من بعد الغداء لا اكل شيئاً ولا أتعشى الى يوم الغد وامشي نصف ساعة يومياً هل هذا ينقص الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهم شي أن تتمتعي بصحه جيده واختيار أصناف من جميع المجموعات الغذائية التي تشمل النشويات، البروتين والدهنيات الإيجابية، المعادن والفيتامينات لكن بتحكم وليس بكثره.اما بالنسبه لوجبة العشاء مفضل تناول حبة فواكه الموسم وأن تكون في ساعات المساء المبكرة .المطلوب زيادة الرياضه والحركه اليوميه .لكي تسيطري على إنزال الوزن المطلوب. 0 2017-10-15 14:47:25
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية