انا اكل كثيرا وجسمي لا يتقبل الاكل مما يجعلني ان ادخل الى حمام ما علاج
انا اكل كثيرا وجسمي لا يتقبل هذا الاكل مما يجعلني ان ادخل الى حمام ما علاج هذا الشئ وما هو الاكل الذي يسمن ؟؟؟؟وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا, الرجاء المراجعة مع طبيبك العام واخصاءي تغذية لتقديم خطة شامله وإجراء الفحوصات اللازمة. كل التوفيق. 0 2016-07-20 18:26:15
الدكتورة عبير شعبان
الطب النفسي