انا اكل كثيرا ولاكن لا اثمن
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بعمل تحاليل غدة درقية وتحليل دم وتحليل بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل وشرب مشروب البابونج على الريق 0 2017-07-06 13:35:11
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
يلزم التاكد من الخلو من الامراض و الطفيليات و عدم وجود خلل في الهرمونات خاصه الثيروكسن ثم اعاده النظر بالبرنامج الغذائي و يفضل ان يكون تحت اشراف اختصاصب 0 2017-07-06 13:01:17
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية