أنا أكل ملعقة صغيرة من الحلبة و هي على شكل حبوب في كل وجبة هل هذه الطريقة ستساعدني لكي يزداد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن مع الاكثار من النشويات كالارز والبطاطا والخبز، وتناول 5 وجبات في اليوم مع الاستعانه بمكمل غذائي يحتوي على جميع العناصر الغذائية يمكن طلبها من الصيدليات. 0 2016-06-03 07:17:20
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية