انا اكل من خمس مرات في اليوم واعاني من النحافة وعدم زيادة الوزن الزائد
انا أكل أكثر من خمس مرات في اليوم واعاني من النحافة وعدم زيادة الوزن الزائد ولا اعاني من مرض السكر وشكراً. ....
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك عزيزتي قد يكون لديك فرط نشاط في الغدة الدرقية اجري الفحص للتأكد عليك بتناول الاطعمة التي لا تأخذ حيز في المعدة وتكون مرتفعة في السعرات الحرارية مثل المسكرات والالبان احضري كوب حليب كامل الدسم سائل مع 3 ملاعق حليب بودرة مع موز واشربيه فهو مرتفع جدا جدا في السعرات وواظبي عليه ولذا كنتي تستطيعين ممارسة الرياضة في النادي لتكبير الكتلة العضلية ايضا ممتاز 0 2016-09-14 06:59:18
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية