انا شاب عمري ١٧ الا شهرين وطولي ١٧٨ تقريبا
انا شاب عمري ١٧ الا شهرين وطولي حوالي ١٧٨ وطول والدي تقريبا بين ١٧٩ وال ١٨٠ وطول والدتي تقريبا ١٦٩ هل من الممكن ان يزيد طولي لاصل تقريبا الى ١٨٣ وكم يزيد طول الشاب عادة بعد البلوغ
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بممارسة الرياضه و خاصة تمارين التمدد وعليك بالأكل الصحي. يمكن زيادة الطول بعد البلوغ من 5 الى10سم. 0 2022-08-18 12:02:32
الدكتورة صفاء رمضان
طب عام