انا الان اتبع نظام سعرات بحيث اتناول و اسئل اذا تناولت كيس شيبس من ضمن
سلام عليكم انا الان اتبع نظام سعرات بحيث اتناول 1130 واود ان اسئل اذا تناولت كيس شيبس من ضمن سعرات هل سأسمن
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح تحويل السؤال وبالتفصيل لاخصائي التغذية 0 2014-11-03 11:13:17
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل