انا الان خلصت الاسبوع الثالث ونزلتكغ لكن صاير عصبي المزاج اقدر السبب ع
انا الان خلصت الاسبوع الثالث ونزلت9كغ لكن صاير عصبي المزاج اقدر اعرف السبب علا الرغم اني أعاني من الضغط ولكن كل يوم اضغطي ممتاز جدا جدا
إجابات الأطباء على السؤال
ان خسارة الوزن بوقت سريع غير صحي لان ذالك يؤثر على حجم العضل في الجسم كما ويسبب اضطراب الحاصل في عملية حرق الطاقه وخسارة الكاليسوم في العظام مما يؤدي الى التعب ،الارهاق والعصبيه الزائده . لذالك يفضل تنزيل الوزن تدريجيا وليس بسرعه فمجرد التوقف عن اتباع الريجيم يعود الجسم لاكتساب الوزن مره اخرى وممكن زياده اكثر.. طبعا تنزيل الوزن يؤدي الى العلاج لكثير من الامراض ويساعد على تخفيض ضغط الدم. اليك بمراجعة مقالة التعامل مع السمنه الزائده 0 2017-11-11 21:18:57
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية