اعاني نقص في الوزن عمري 29 سنة طولي 175 سم وزني 53 كيلو اريد زيادة الو
السلام عليكم انا شاب عمري 29 سنة الطول 175سم والوزن 53كيلو ، لدي نبض مثل نبض القلب فوق السرة وجسمي هزيل ، ماذا افعل لزيادة الوزن وكم هي المدة اللازمة لزيادة الوزن ، اتمنى ان القى اجابة كافية وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و لا بد من التقييم الصحي و التغذوي لمعرفة السبب و عليه يتم اعطاء النصيحة المناسبة . يمكنك تناول الانشور و هو مكمل غذائي يباع في الصيدليات بمعدل كوبين حسب تعليمات التحضير المدونة على العبوة و يفضل استخدام الحليب بدل الماء في عملية التحضير. 0 2023-09-11 22:08:22
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية