انا العب رياضة كمال الاجسام و ليس لدي الكتلة العضلية التي اريدها جميع
أنا شاب عمري 22 عام ألعب رياضة كمال الأجسام و ليس لدي الكتلة العضلية التي اريدها جميع المدربين نصحوني بمحفز التيستسترون واشتريته ولكن لم أستعمله بعد بماذاتنصحوني ؟ و لكم الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بتناول الهرمونات لزيادة الكتلة العضلية لما لها من أضرار عديدة، الطريقة الصحيحة لزيادة الكتلة العضلية هي التمرين المستمر واتباع نظام غذائي مناسب وتناول مصادر البروتين بكميات كافية. 1 2016-02-10 14:13:48
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية