النحافة رغم الاكل الكثير
سلام دكتور انا العب رياضة واكل كثير واستعمل الجواء الطبيعي مثل الحلبة لكن رغم ذبك انخفضت 4كلغ العمر:15 الوزن:من 45 الي 41 الطول:1.67
إجابات الأطباء على السؤال
النحافة اسباب عديدة و لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى معرفة السبب و عليه يتم إعطاء النصيحة المناسبة . نزول الوزن بمعدل ٤كغم خلال شهر أو أقل مؤشر غير صحي و عليه ينصح بمراجعة المختص في حال كان هذا النقص خلال شهر أو أقل . 0 2023-06-26 07:26:40
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية