انا العب رياضه كمال الأجسام ، واحاول قدر الامكان ان يكون الاكل غنيا بالبورتين والكارب وبعض الدهون ، لكني لا اهتم كثيرا بالخضار والفاكهه ، فهل يمكن ان استخدم حبوب multi vitamin كحبوب السينتروم وغيرها ك مكمل غذائي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل استخدام مكملات غذائية الا اذا كنت بحاجة لها و يفضل الاعتماد على الفاكهة و الخضار الطازجة لانها تحتوي عناصر مغذية اخرى كالالياف و مضادات الاكسدة الطبيعية و التي لا تتوافر كامالة في المكملات الغذائية 0 2014-11-03 12:39:36
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية