انا العمر عاما غير متزوجة اعاني من النحافة و تساقط الشعر ضهور صلع و فق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فتاة العمر 38 عاما غير متزوجة اعاني من النحافة و تساقط الشعر ضهور صلع و فقدان نظارة البشرة و تجاعيد تغذيتي وفحص الدم و الفتمينات ممتازا
إجابات الأطباء على السؤال
فحص الحديد ؟ انظري لنسبة الهيموجلوبين وثانيا عليك بأخذ اقراص الزنك .. استشيري صيدلي للنوع الافضل لديك .. ان كنت لا تعانين من اي عوارض فلا مانع من اي نوع 0 2016-06-26 18:48:18
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية