انا ام ل ن و و وزني كيلوغرام علما انه كان وزني قبل الزواج كيلوغرام و ا
انا أم لطفلين و عمري 23سنة و وزني 50 كيلوغرام علما أنه كان وزني قبل الزواج 55 كيلوغرام و ارضع طفلي حاليا رضاعة طبيعية واريد ان ازيد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي عدة وجبات في اليوم و احرصي على تناول الحليب و مشتقاته على الاقل 2-3 كوب لبن او حليب في اليوم , السمك و ثمار البحر , المكسرات النية مثل الجوز واللوز ,, الفاكهة المجففه و تناول التمر والزبيب و ممكن تناول الترمس و الحمص 0 2014-08-06 14:56:24
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية