انا ام ل ن ووزني وطولي كثيره الحركه في البيت واكلي معتدل الى قليل لكن
السلام عليكم انا ام لطفلين عمري 28 ووزني 78 وطولي 170 كثيره الحركه في البيت واكلي معتدل الى قليل لكن وزني لا ينقص اريد ام أنقص الى معدلي طبيعي أرجو مساعدتي واعرف وزني المناسب
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل متابعه اخصائيه تغذيه لتزويدك ببرامج خاصه لتخفيف الوزن ويفضل عمل فحوصات الغده الدرقيه . ووزنك المناسب حسب عمرك وطولك هو 65 كيلوغرام 0 2016-01-09 13:41:21
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية