انا ام ل ن وولدت سبع اشهر و اخس و كنت رفيعة قبل الزواج ونتيجة الحمل وا
السلام عليكم انا ام لطفلين وولدت منذ سبع اشهر واريد ان اخس و كنت رفيعة قبل الزواج ونتيجة الحمل والرضاعة خلال 3سنوات زاد وزنى فاريد رجيم للرضاعة وانى اشعر بالجوع اكثر فى الليل
إجابات الأطباء على السؤال
اكثري من تناول السلطات بأنواعها ولو شعرتي بالجوع كلي اما خيار او اشربي اعشاب وخاصة القرفه واليانسون والباونج.. اشربي كاس مي محلى بمعلقة عسل فجرا يوميا..وقللي من الخبز والأرز قدر الامكان..والعبي رياضة نص ساعه يوميا فهي تساعد على شد جسمك.. 2 2015-04-11 16:08:21
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية