انا ام لطفله عمرها و اعاني ن زيادة مفرطة في الوزن خاصة منطقة الارداف و
انا ام لطفله عمرها سنة و اعاني ن زيادة مفرطة في الوزن خاصة منطقة الارداف والمؤخرة ولا اكل بكثرطبيعة لبني قليل فاخذت لفترة عقار دوجماتيل لمدة شهرين بعد الولادة اود ان يقل وزني
إجابات الأطباء على السؤال
التركيز على الاغذيه الصحيه قليلة السعرات مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه وتناول كافة الاطعمه الصحيه بكميات قليله 0 2015-06-10 20:00:27
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية