انا ام مرضعة قاص وزني خصوصا في منطقة البطن والارداف
انا ام مرضعة اريد انقاص وزني خصوصا في منطقة البطن والارداف جزاكم الله
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ان الرضاعة تعتبر رياضة وكفيلة بانقاص الوزن عليك باتباع نظام غذائي صحي متزن يحتوي على جميع العناصر الغذائية مثل النشويات والبروتين والفواكه والخضار عليك بزيادة المجهود الحركة وتخصيص وقت للرياضة لضمان خسارة الدهون عليك بتقليل الحلويات والدهون والوجبات السريعة , عزيزتي فقدان الوزن لا يكون بوقت محدد وتناول شي محدد بل هو تغيير لنمط حياتك لمدى الحياة وتذكري ان اسلوب الحرمان والتجويع لفقدان الوزن شئ خاطئ. اما بالنسبة لمنطقة البطن والارداف يفضل تركيز الرياضة وعمل تمارين البطن و زيادة النشاط البدني مثل تمارين طلوع ونزول الدرج فهو مفيد لحرق الدهون او نط الحبلة ممكن ان تمارسي الرياضة داخل المنزل 1 2015-09-20 16:20:39
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية