انا ام مرضعة من شهر مع لعلم حليب غير مغذي جيدا وزني و وطولي وامارس ريا
انا ام مرضعة من شهر مع لعلم حليب غير مغذي جيدا وزني 68 وعمري 18 وطولي 168 وامارس رياضة نصف ساعة يوميا اريد طريقة رجيم
إجابات الأطباء على السؤال
يجب متابعة اخصائي تغذيه لاعطاء اللازم 1 2014-09-03 09:57:23
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
يجب متابعة اخصائي تغذيه لاعطاء اللازم