استفسر عن خلطة للتنحيف
انا ام مرضعة واريد ان اشرب خلطة للتنحيف مكوناتها اكليل الجبل والبابونج وحاملة الندى وزهورات وسنامكي و شاي اخضر وشومر وصمغ عربي وعشرق وقشر رمان وكراوية وكمون وميرامية ويانسون هل تضر الرضيع هذه الخلطة؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بها . إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني هي أساسيات إنقاص الوزن  1 2022-05-19 19:28:22
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية