انا ام مرضعه واحتاج الى نظام غذائي صحي يزيد من ادرار الحليب ولايسبب السمنه
إجابات الأطباء على السؤال
غذائك الصحي والمتوازن هو طريقك الآمن للمحافظة على الوزن وتنزيلة وهناك بعض الاساليب لتحقيق هذا الهدف وهي زيادة كمية الخضراوات المتناولة خلال فترة النهار بالاضافة الى اعتماد السلق او الشوي او الفرن لطهي الطعام كما ويجب الابتعاد او التقليل من السُكريات والكربوهيدرات الضارة مثل الخبز الابيض والمعجنات والبيتزا والرز و الشوكولاتة والبسكويت والعصائر الصناعية والحلوى والكانديز واستبدالها بالبدائل الصحية قليلة السكر ... بالاضافة الى القيام بممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر ... وبالنسبة للمرضع فإنة ينصح بوضع اليانسون و والشــومر والحلبة للحليب قليل الدسم لأنه يساعد على زيادة ادرار الحليب 1 2016-03-21 09:54:02
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية