انا امارس دايت كيميائي لمده ١٥ يوم وانا بالاسبوع الاول ونزلت ٦ كيلو تق
مرحباانا أمارس دايت كيميائي لمده ١٥ يوم وانا بالاسبوع الاول ونزلت ٦ كيلو تقريبا هل هنالك مشكله في النزول السريع واذا كانت هنالك مشكله هل أتوقف واذا توقفت هل سوف يزداد وزني ؟
إجابات الأطباء على السؤال
النزول السريع في الوزن يكون معظمه سوائل وعضلات أكثر من الدهون، النزول الطبيعي هو 1-2 كيلو أسبوعياً، يجب أن تكون الحمية تحت اشراف اخصائي تغذية لمنع حدوث مضاعفات. 0 2017-03-19 10:49:38
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية