انا امارس رياضة كمال الاجسام و احتياجي لالبروتين كبير لهاذا انا آكل ١٢
السلام عليكم انا امارس رياضة كمال الاجسام و احتياجي لالبروتين كبير لهاذا انا آكل ١٢ بيضه و ٣٠٠ غرام دجاج كل يوم هل يضر هذا و بارك الله فيكم
إجابات الأطباء على السؤال
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته تغذية الرياضين يكون لها حسابات معينة من احتياج البروتين يوميا على حسب قوة التمارين و الهدف منها. ايضا الثبات على نوعين من الاكل يوميا ليس جيدا يجب التنويع بين اللحوم و الاسماك و الدجاج و البيض و ايضا التونة بالاضافة الى مصادر الكربوهيدرات. من الافضل زيارة مختص في التغذية لامدادك ببرنامج غذائي مناسب مع البدائل و ايضا لتحديد الاحتياج اليومي المناسب لجسمك. 0 2017-03-28 08:45:20
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية