انا امارس رياضة كمال الاجسام و استخدام المكملات الغذائية المخصصة لهذه
انا امارس رياضة كمال الاجسام و اريد ان اعرف هل استطيع استخدام المكملات الغذائية المخصصة لهذه الرياضة .و هل لهذه المكملات اي اثار جانبية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هناك أنواع عديدة للمكملات الغذائية ولكن لا ينصح بتناول هذه المكملات لأن لها اثار جانبية عديدة ضارة بالصحة ، أنصحك بدلا عن ذلك باتباع نظام غذائي خاص غني بالبروتين ومناسب لهذه الرياضة 1 2014-01-11 06:36:56
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية