اريد تضخيم عضلات جسمي بشكل فعال ودائم
انا امارس كمال اجسام منذ فترة زمنية جيدة واريد ان اخد شي يعمل على تضخيم العضلات بشكل سريع. وفعال .ودائم. فنصحني الكوتش ان اخد حبوب احماض امينية مع ابرة تستسترون.. السؤال: هل هذا يفي بالغرض؟ واذا كان هناك شي يجعل عضلاتي تتضخم بشكل ملحوظ وبشكل دائم انصحوني به.. ارجو الاجابة أطبائنا الكرام
إجابات الأطباء على السؤال
ابر التستستيرون من الاشياء الخطيرة جدا لانها من الممكن ان يتنج عنها مشاكل صحية بعد ذلك منها فشل في وظايف الكلى والكبد ولا ينصح بتناولها بدون اشراف طبي ويمكن ان تؤثر على مستوى الخصوبة يمكنك تناول بروتين عالي الكربوهيدرات 0 2021-12-19 15:56:45
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية