انا امرس رياضية يوميا لمدة دقيقة واخفف من الاكل واشرب خل تفاح مخخفف مع
انا امرس رياضية يومياْ لمدة 30دقيقة واخفف من الاكل واشرب خل تفاح مخخفف مع الماء هل ذللك جيد؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذا ممتاز مع الحرص على ممارسة الرياضة بعد تناول الوجبة بساعتين والاكثار من شرب الماء والابتعاد عن السكريات 3 2015-08-04 22:21:07
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية