انا ابلغ من العمر 13 انا فتاه وطولي 156 وانا بالغه وماما طولها 165 وبابا 175 واتناول اللحوم والدجاج هل يزداد طولي وكم ابلغ من طول ع سن 16 شكرا لك
إجابات الأطباء على السؤال
الطول ليس له عمر ثابت و لكن معظم الابحاث تشير انه قد يتوقف بعد سن ١٤ او ١٥ عام او بعد سن البلوغ بعامين و قد يستمر لاكثر من ذلك كم يكون بعد سن ال ١٦ ليس معلوم لكن يمكن ممارسة بعض التمارين التي تساعد على شد الجسم مثل السباحة و غيرها من التمارين التي تساعدة على الاستطالة 0 2019-05-07 10:36:08
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية