انا انثى واعاني من السمنة وانا حاملة لمرض فقر الدم لست مصابة وزني حالي
انا انثى عمري 22 سنة واعاني من السمنة وانا حاملة لمرض فقر الدم (لست مصابة) وزني حاليا 110 كيلوجرام اريد منكم برنامج غذائي لإنقاص وزني بطريقة صحية ومتوازنة ولكم جزيل الشكر.
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه والزنجبيل وتناول كافة الاطعمه الصحيه بكميات قليله مع التمارين الرياضية 0 2015-06-29 19:48:36
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية