انا انثى يبلغ وزني ٥٠ كيلو جرام و ١٤ عاما وطولي ١٧٢ هل طولي يناسب وزني
انا انثى يبلغ وزني ٥٠ كيلو جرام وعمري ١٤ عاما وطولي ١٧٢ هل طولي يناسب وزني ام لا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الطول لا يناسب الوزن 0 2016-03-03 14:51:30
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية
الطول لا يناسب الوزن